الجمعة، ١٨ حزيران ٢٠١٠

اسكات الاشاعات بالالتفات والالتفاف للوحدات

خواني الاعزاء لاشك ان همنا جميعا في هذا الوقت ان يكون الوحدات على قدر المسئولية بمشاركاته المحلية او الخارجية ، ولا شك انه مهما اختلفنا مع اداراتنا فسنبقي نثق بقدرتها على تجاوز العقبات .
ان التعاقدات الجديدة لنادي الوحدات كانت ولغاية هذه اللحظة تلبي احتياجتنا من حيث التجديد للبهداري او استقطاب ابو طعيمة او احضار مدير فني على قدر المسئولية الا وهو دراجان .
ثقتنا بالادارة وباختياراتها مسئولية كل عضو من اعضاء النت بالرغم من اختلاف وجهات النظر ولكن تبقى السرية بهذا الموسم هو السمة الرائعة لادارتنا وخاصة انها انهكت الصحف اليومية ولم يتسرب اي موضوع الا بعد ان يتم التعاقد معه .
ما اود التنويه له اخواني انه وما دام ان هناك تكتم على مواضيع التعاقدات مع نادي الوحدات فان كل الصحفيين الرياضيين بالبلد سيحاولون النيل من نادي الوحدات باخبار مفبركة من تعاقد مع فلان او علان ولكن اين نحن من كل هذه الفبركات ، نحن لا نثق الا باللجنة الاعلامية والمركز الاعلامي فقط وبالتالي دعونا نقرأ فقط ما تقوله الصحف ولكن المصداقية دائما وابدا مع اللجنة الاعلامية.
ما يهمنا نادي الوحدات فقط وما يهمنا تعاقدات نادي الوحدات فقط
ولكن ان نستمع ونحاول ان نستنتج عن اخبار مفبركة فهذا لايعنينا بشيئ .
اخواني فلننظر الى نادي الوحدات فقط وتيقنوا ان هذا الموسم سيكون استثنائي لنادي الوحدات بجميع متطلباته، ولا تنظروا الى ما يكتبه اي صحفي فمصداقيتنا بلجنتنا الاعلامية فقط .
فاسكات الاشاعات عن نادي الوحدات بانتظار نتيجة التعاقدات من خلال اللجنة الاعلامية فقط ، وكل شيئ بوقته حلو .
(كلنا للوحدات والوحدات لنا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق