الخميس، ٣ حزيران ٢٠١٠

ابرز قرارات مجلس الادارة ...م.علي خليفة مديرا لنشاط كرة القدم والجهاز الفني يحسم خلال اسبوع


افرزت جلسة مجلس الادارة التي عقدت مساء اليوم برئاسة رئيس النادي طارق خوري وحضور اعضاء مجلس الادارة عن عدة قرارات و ووفق الناطق الرسمي للنادي غصاب خليل فقد اتخذ المجلس القرارات التالية :

- الموافقة على قبول استقالة الجهازين الفني والاداري للفريق الاول في كرة القدم نظرا لانتهاء الموسم الكروي , وقرر مجلس الادارة توجيه كتاب شكر الى اعضاء الجهازين على جهودهم المبذولة مع الفريق في الفترة الماضية .
- تعيين المهندس علي خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الفريق الاول على ان يقوم خليفة بتقديم مقترح عن الجهاز الاداري المعاون ليتم عرضه في الجلسة القادمة .
- تدارس المجلس موضوع الجهاز الفني القادم وتم الاطلاع على بعض المقترحات والعروض الخاصة بعدد من المدربين , وقرر مجلس الادارة تكليف مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة بتقديم توصياته بخصوص الجهاز الفني خلال الايام القادمة لاقرارها في الاجتماع القادم .
- الاطلاع على الكتاب المقدم من مدرب الفريق جمال محمود والمتضمن اعفائه من الاستمرار مع الفريق نظرا للعرض المقدم له من نادي الهلال المقدسي لتسلم منصب المدير الفني فيه , وحرصا على افساح الفرصة للمدرب جمال محمود بهدف زيادة خبراته التدريبية , فقد قررالمجلس الموافقة على قبول استقالته وتوجيه كتاب شكر له على خدماته خلال الفترة الماضية .
- الموافقة على انهاء عقد المحترف المغربي ياسين السهل بشكل رسمي واجراء المخالصة المالية مع اللاعب , وذلك بسبب عدم تجديد التعاقد مع اللاعب نظرا للاصابة التي تعرض لها اللاعب ورغبته في استكمال العلاج .
- الموافقة على توقيع اتفاقية التوأمة مع نادي بني ياس الاماراتي , واتخاذ الترتيبات اللازمة تمهيدا لاعتماد الاتفاقية والمباشرة في تنفيذ بنودها .
- قرر المجلس الموافقة على المقترحات الواردة من هيئة المركز الاعلامي المتضمنة تزويده بمتطلبات المركز من اجهزة ومعدات , وقرر المجلس اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير هذه المتطلبات باسرع وقت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق