الاثنين، ٢٦ تموز ٢٠١٠

موقع اهلي دبي (الفرسان) يتحدث عن عراقة الوحدات ....!!

بسم الله الرحمن الرحيم


هذا الخبر من الموقع الرسمي للفرسان (نادي اهلي دبي الامارتي الشقيق) وفيه خبر تاكيد المشاركة في الدورة الدولية الودية لمجلس دبي الرياضي ...شكرا للاخوة في الموقع الرسمي لنادي اهلي دبي .....واقدم اقتراح على طاولة ادارة موقعنا العزيز بانشاء تؤمة مع المواقع الرسمية لاندية العربية على غرار التؤامة بين الاندية لنكون اول موقع رسمي رياضي اردني يقترح مثل هذه الفكرة ....واعتقد بان الاخوة الوحداتين بالامارات ما رح بقصروا وخصوصا المارد الاخضر العزيز ابو بكر....اليكم نص الخبر كما ورد على صفحات الموقع الرسمي للفرسان ....


"
الاهلي يوافق على المشاركة في الدورة الدولية لمجلس دبي الرياضي

وافقت ادارة النادي الاهلي على مشاركة الفريق الاول لكرة القدم في الدورة الودية الدولية برعاية مجلس دبي الرياضي بمشاركة اندية الوصل الاماراتي والوحدات الاردني والزمالك المصري والتي من المقرر ان تنطلق قبل 10 ايام من بداية دوري المحترفين الذي سينطلق يوم 26 اغسطس الجاري.
وتعتبر الاندية المشاركة بجانب الاهلي والوصل في الدورة الودية من الاندية العريقة
في بلادها كالوحدات الاردني حامل لقب الدوري الاردني للمحترفين اعوام 2007-2008-2009 وحقق المركز الثاني في الدوري هذا العام ولقب كأس الاردن 2010، ويضم في صفوفه لاعبين ممتازين وذو خبرة كبيرة في الملاعب المحلية والاقليمية والدولية .. اما الزمالك المصري فهو من الفرق المعروفة على مستوى الوطن العربي وقد شهد انتفاضة كبرى هذا الموسم وحقق نتائج طيبة في الدوري المصري وكأس مصر ويدربه المدرب حسام حسن."


انتهى الخبر ...وهذه هديتنا لمحبي وعشاق الاخضر في كل مكان من المخيم الى كل العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق