الأربعاء، ١٦ آذار ٢٠١١

:: أنا الوحدات من رحم المخيم ::

ان الوحدات من رحم المخيم ... انا للعز تاريــــــــــــــخ ومعْلم
انا قمر اذا ما الليــــل اظلــــم ... انا شمس لها الافــق تبسم

*******

أنا الوحدات في الماضي... انا الوحدات في الحاضر
هي الساحات تعرفنــي ... وتعرف اننــــي قـــــــادر

*******
كتبت حكايتي في كل موسم ... بكل بطولة صوتي تكلــــم
وسمع الكون من اسمي ترنم ... يتيه بنشوة الصب المتيم


*******

انا الوحدات يا سادة... دروب النصر لي عادة
انا الوحدات في اسمي... حروف المجد وقادة

*******

أنا الوحدات صـــرح لا يهـــدّم ... لمن في الحلم يوماً قد توهم
ولست بسائلٍ إن كنت أظلم... فنصري دائماً عنـــــي تكـــــلم

*******

شعاري قبة الصخرة ... هي المعراج والمسرى
هي الغايات والذكرى ... سترجع مرة أخــــــرى

*******

وكم خصم ينازلني تألـــــم ... وكم ندّ يواجهني تحـطم
لهذا الفن لوحات سترسم ... انا الرسام يا أعمى تعلم

*******

نسجت الفخر من تعب المنافي ... لارفع رايتي فوق الفيافي
لهذا الاسم كم تحلو القوافي.. ويصدح صوتها واللحن صافي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق