الأحد، ٢٠ شباط ٢٠١١

ابو زمع ..ما حدث في مباراة البقعة درس ...وما زلنا نتعلم من اخطاءنا

دم المدرب عبد الله ابو زمع اعتذاره لجماهير الاخضر وعشاقه عن الخطأ غير المقصود الذي حدث في نهاية المباراة بعد ان التبديل الذي اجراه الجهاز الفني بالزج بالمدافع احمد ابو حلاوة عوضا عن رأفت علي في الوقت الذي كان فيه اللاعب مالك البرغوثي يتلقى العلاج خارج الملعب . واكد ابو زمع بان مسؤولية متابعة اللاعبين المصابين او الذين يستعدون للدخول هي من صلب مسؤوليتي في الوقت الذي كان فيه المدير الفني دراغان في كامل تركيزه في المباراة . وقال ابو زمع (اعترف بالخطأ , نحن نتعلم كل يوم من اخطاءنا وان شاء الله سيكون درسا لنا في المستقبل بضرورة التركيز في كل دقيقة وثانية في المباراة) .

وتحدث ابو زمع عن اجواء المباراة حيث عبر عن رضا الجهاز الفني الكامل عن المستوى والاداء الذي قدمه لاعبو الفريق معظم مجريات اللقاء , مبينا بأن الفريق فقد تركيزه في الربع ساعة الاخيرة من اللقاء مما ادى الى حدوث بعض الاخطاء الفردية والتي سمحت للاعبي البقعة من التسجيل مرتين , وبين ابو زمع بانه يقدر عاليا الجهود الكبيرة التي بذلها كافة لاعبي الفريق خلال المباراة نافيا تحميل مسؤولية الاهداف الى أي لاعب في اشارة الى ان كرة القدم عادة ما تحمل في طياتها بعض الاخطاء , والتي بالتأكيد سيعمد الجهاز الفني على توضيحها للاعبين ومحاولة تلافيها في اللقاءات المقبلة .
وبين ابو زمع بان الجهاز الفني ارتأى تغييب رأفت علي عن مباراة الفريق القادمة امام كفرسوم على ان يكون في قمة جهوزيته ولياقته في المباراة المهمة القادمة امام شباب الاردن , واكد ابو زمع بان الجهاز الفني اطمأن على اصابة كل من السباح والبرغوثي مبينا بان كافة اللاعبين باستثناء رأفت علي سيكونوا ان شاء الله جاهزين في المباراة القادمة امام كفرسوم .
وحول حصول 5 لاعبين من الفريق للبطاقات الصفراء في المباراة اكد ابو زمع بان معظم هذه البطاقات لم يكن مستحقا مبينا بان حالتين على الاكثر كانت تستدعى البطاقة الصفراء للاعبي الفريق , مضيفا بان حكم المباراة استعجل في اكثر من حالة في اشهار البطاقة الصفراء للاعبي الوحدات , في حين ان عددا من الحالات للاعبي البقعة كانت تتطلب تدخل الحكم واشهار البطاقة الصفراء كما حصل في حالة التدخل الخشن على اسامة ابو طعيمة .
وقدم ابو زمع شكره لجماهير الاخضر التي ازرت الفريق في مباراة اليوم متمنيا ان تتضاعف هذه الاعداد في المباريات المقبلة والتي ستزداد اثارة وصعوبة مما يستدعي تواجد الجماهير الخضراء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق